الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 علي طريقة إبراهيم سعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: علي طريقة إبراهيم سعيد   10/4/2007, 11:21 am

يبدو أن مشاكل اتحاد المصارعة ولاعبيه لن تنتهي.. فللمرة الالف يتهرب كرم جابر من الجلوس مع مسئولي لجنة مشروع البطل الاوليمبي التي اجتمعت خصيصا لبحث مشاكله.. والبداية تعود لاسبوع مضي حين اشتكي كرم من سوء معاملة الاتحاد له وقيام لجنة المشروع بخصم بعض الامتيازات المادية منه.
شكوي كرم دفعت مسئولي مشروع البطل الاوليمبي علي الفور للاتصال به وتحديد موعد معه بالمركز الاوليمبي بالمعادي إلا ان الالعب لم يأت رغم انتظار مسئولي اللجنة له اكثر من ثلاث ساعات اتصلوا خلالها به اكثر من مرة إلا انه لم يرد وقبل انصرافهم اتصل مدير اعمال كرم ليؤكد لهم انه اصيب خلال التمرين وانه اضطر للذهاب الي المستشفي لعلاج الاصابة التي استلزمت عملية جراحية - علي حد قول مدير اعماله!!.
ورغم ما اكده د. ا سامة غنيم رئيس الادارة المركزية للطب الرياضي بالمجلس القومي للرياضة ورئيس اللجنة الطبية لمشروع البطل الاوليمبي من ان اصابة جابر بسيطة ولاتتعدي كونها اصابة عادية كالتي يتعرض لها اي مصارع اثناء التمرين إلا ان بعض الخبثاء يؤكدون ان اصابة كرم ليست من التمرين وانها جراء مشاجرة عنيفة وقعت بين كرم وسائق تاكسي استقله بعد تعطل سيارته!!
د. غنيم نفي ما يتردد حول تهرب كرم من الخضوع لاختبارات المنشطات وقال "اللجنة اصلا لم تبدأ اختبارات المنشطات بعد.. اولاً لان الاموال اللازمة لايزال يجري صرفها كما اننا نفاضل حاليا بين احسن مراكز تحليل المنشطات في عدة دول افريقية واوروبية لاختيار واحد من بينها لارسال العينات اليه بالاضافة الي ارسالنا طلب الادوات اللازمة لمثل هذه الاختبارات من الخارج حتي تتم عمليات الكشف في جدية تامة وبصرف النظر عن كل هذا فان معظم لاعبي المنتخبات القومية للمشروع في معسكرات خارجية ومع موعد عودتهم نكون قد توصلنا لاتفاق مع المعمل الدولي ووقتها سنبدأ فورا في الكشف علي جميع اللاعبين دون استثناء".
بعيداً عن كرم جابر ومشاكله التي لاتنتهي.. فتح الاتحاد ملفا جديدا للمشكلات مع البطل العالمي محمد عبدالفتاح "بوجي" حيث تسبب الاتحاد في الغاء المعسكر التدريبي للاعب بالسويد.. كان الاتحاد السويدي قد دارسل دعوتين خاصتين للاعب ومدربه محمود فتح الله في 18 فبراير الماضي للتدريب من المنتخب السويدي المشارك في بطولة اوروبا بالعاصمة البلغارية صوفيا في 25 ابريل الجاري.
الا ان الاتحاد المصري لم يعترف بفتح الله مدربا لبوجي وقام بارسال فاكس عاجل الي الاتحاد السويدي يطلب منه تغيير الدعوة الثانية من اسم محمود فتح الله الي اسم حسام مصطفي ليكون مدربا لبوجي علي الرغم من ارسال الاتحاد المصري خطابا رسميا للجنة مشروع البطل الاوليمبي يؤكد فيه أن فتح الله هو المدرب الرسمي لبوجي - الامر الذي استغرق وقتا طويلا لم يستطع معه اللاعب السفر رغم حصوله علي التأشيرة ا لامر الذي اضاع عليه فرصة كبيرة للاحتكاك بنخبة من افضل لاعبي العالم في نفس وزنه لاتتوافر له في مصر.
بوجي سافر في الاسبوع الماضي الي مدينة فرنا بلغاريا للاشتراك في المعسكر التدريبي للمنتخب البلغاري قبل اشتراك الفريق في منافسات بطولة اوروبا 25 ابريل الجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علي طريقة إبراهيم سعيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: