الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كدبة أبريل في الزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: كدبة أبريل في الزمالك   10/4/2007, 11:28 am

كدبة أبريل في الزمالك هذا هو ابلغ تعبير يمكن ان يطلق علي الأحداث الجارية التي تحدث حاليا في البيت الأبيض كما يقولون تهكما علي عدم جدية ما يحدث ودخولها عالم الأوهام والسراب واللعب بالكلام والتصريحات النارية الفشنك.
ولأن الكذب اقترن بالحقيقة في هذه الأحداث.. أصبح اعضاء الزمالك في حيرة من أمرهم يصدقون من ويكذبون من احتاروا واحتار دليلهم.
خاصة ان كل القضايا المطروحة جوهرية وهامة وحساسة ولا يجوز التلاعب بمشاعرهم واللعب علي أوتار عواطفهم بسبب هذه الأوهام أو الحقائق غير الصحيحة.. ولأن المشاكل كثيرة ومتنوعة مثل التجديد لميشيل ومحاولات اقناع جونيور الغاني وإينو بالبقاء وعدم الرحيل اضافة إلي الاخبار التي تتردد بين الحين والآخر علي لسان المسئول الكبير داخل المجلس بانهاء صفقات ضم أحمد حسن والسقا وحسني عبدربه للزمالك الموسم القادم..المثير.. ان كل هذه الاحداث وتطوراتها اطلق عليها اعضاء الزمالك كدبة أبريل نظرا لدخول هذه الاحداث في كتلة ضخمة من الضباب وعدم التصديق بسهولة لما يشوبها من غموض وعدم اتضاح وتشويش للموقف.
التجديد
لهنري ميشيل
شغلت قضية التجديد للمدرب الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للفريق الرأي العام داخل البيت الابيض خاصة ان رئيس النادي ممدوح عباس يعتبر هذه القضية بمثابة تحد شخصي له وأهم الأوراق الرابحة التي سيلعب بها عند تقدمه للإنتخابات القادمة في سبتمبر القادم خاصة أنه مدرب عالمي له اسمه وتاريخه الكبير..
المثير ان عباس رئيس الزمالك تسرع واعلن اتفاقه النهائي مع ميشيل علي البقاء في الزمالك لمدة موسمين قادمين بعد نهاية عقده الحالي في يونيو القادم.
وهي بمثابة كدبة ابريل الأولي لرئيس الزمالك خاصة ان هنري ميشيل اعلن بنفسه بأنه لم يحدد موقفه النهائي بشأن التجديد للزمالك من عدمه وان الموضوع سابق لاوانه ومازال يتفاوض ويتباحث مع وكيل أعماله سمير السيد الموجود في فرنسا بشأن البقاء من عدمه!!
وكل ما قاله أنه يرحب بالاستمرار اذا ما رفض كل العروض المغرية التي جاءته من الخارج ويقصد منتخبات السنغال والمغرب وليبيا وأنه لن يدرب في مصر غير الزمالك في اشارة منه الي انه يعطي الزمالك الاولوية فقط اذا ما استمر في مصر ولن يدرب الاهلي كما يردد!!
وهو ما فهمه عباس خطأ بأنه موافقة نهائية من ميشيل بالاستمرار وتجديد عقده ومن اجل تحقيق هذا الهدف سعي الي تنفيذ كل طلباته الفنية والمادية سواء بموافقته علي الاطاحة بمحمود سعد بمجرد ان طالب أو الابقاء علي بلدياته روجيه روبير مدرب الاحمال لمدة موسم جديد مع اعطائه صلاحيات المدرب العام الي جانب موافقة عباس علي شروطه الاخري مثل اعطائه كل الصلاحيات في تحديد اللاعبين الجدد الذين سيتم ضمهم للفريق الموسم القادم.. وأن يكون المسئول الاول عن قائمة الفريق الموسم القادم واللاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم دون تدخل من المجلس اضافة الي تحديده الدولة الاوروبية وطريقة اعداد الفريق بالصورة التي يتصورها كفترة اعداد للفريق في بداية الموسم القادم.
واخيرا أن يحصل علي "55" الف دولار شهريا بزيادة "15" ألف دولار عما كان يحصل عليه هذا الموسم كل هذه الاشياء وضعها عباس تحت أمر ميشيل حتي يوافق علي البقاء والاستمرار!!
ورغم كل هذه الاغراءات المادية والفنية التي سخرها عباس لتكون تحت امر ميشيل الي ان هنري ميشيل رفض التجديد متحججا بان الوقت مازال طويلا لاعلان موقفه النهائي وانه ينتظر حضور سمير السيد من فرنسا للتشاور والأخذ والرد في هذا الموضوع!!
حكاية حسن
وعبد ربه والمرابط
الصفقات الجديدة.. واللعب علي وتر النجوم ذات الاسماء الرنانة والثقل الاعلامي الكبير كان بمثابة "كدبة ابريل" في الزمالك و محاولة اللعب بمشاعر وتعاطف اعضاء النادي لاغراض شخصية الكل يعرفها وبعيدة كل البعد عن الحقيقة.
لاسيما بعد أن أعلن ممدوح عباس نجاحه في التعاقد مع أحمد حسن نجم مصر الدولي والمحترف حاليا بأندرلخت البلجيكي مستغلا رغبة اللاعب في العودة لمصر وانهاء مشواره في عالم الاحتراف ولم يكتف عباس بهذا فقط.. ولكنه اعلن نجاحه في الوصول الي اتفاق شبه نهائي لضم حسني عبدربه لاعب الاسماعيلي ايضا ولاننا في شهر أبريل فقد واصل كلامه قائلا إن السقا المحترف في تركيا وهيثم المرابط لاعب الصفاقسي التونسي في الطريق للزمالك ايضا الموسم القادم.
وهذه الصفقات هي بعيدة كل البعد عن الزمالك وهذه حقيقة وليست كدبة ابريل لان الاهلي اقترب بالفعل من ضم احمد حسن وحسني عبدربه.. واللاعبان اذا ما فكرا في البقاء في مصر فلن يلعبا الا للاهلي لحاجتهما الي الاستقرار والهدوء.. ولن يخاطرا باللعب في الزمالك والذي سيشهد فترة اضطراب وقلق خلال الفترة القادمة بسبب الانتخابات.. والخروج من البطولات!!
أما هيثم المرابط لاعب الصفاقسي التونسي قد اعلن رئيس النادي مؤخرا بأنه لم يحدث ان أجري أية مفاوضات مع الزمالك لضم هذا اللاعب.. بالاضافة الي أنه سينضم بصفة رسمية لاحد الاندية التركية!!
علي جانب فان احمد حسن لم يوقع علي أية اوراق رسمية لعباس كما يدعي رئيس الزمالك بدليل جلوس اللاعب مع محمود الخطيب وعدلي القيعي لانهاء ضمه رسميا للأهلي.
المثير ان عباس مازال يؤكد انه حصل علي توقيع أحمد حسن لضمه للزمالك ويرهن اعلان الموقف والعقد بنجاحه في البقاء علي كرسي الرئاسة في الزمالك الفترة القادمة سواء بالتمديد لمدة عام جديد من قبل الجهة الإدارية أو من خلال حصوله علي ثقة اعضاء الجمعية العمومية للزمالك في الانتخابات القادمة اذا ما نجح في الانتخابات أي أنه يرهن ضم اية صفقات بالنجاح علي الكرسي!!
كل هذا يؤكد ان صفقات عباس الجديدة وخاصة احمد حسن وعبدربه مجرد كدبة ابريل لا اكثر.
بيع حق الرعاية للزمالك
ب "20" مليون جنيه!!
تنمية موارد النادي وتشكيل لجنة من كبار المستثمرين ورجال الاعمال المعروفين تسمي لجنة تنمية الموارد لضخ موارد مالية لانقاذ الزمالك وتدعيمه ماليا كان حديث الجميع في الزمالك الذين اطلقوا علي تصريحات المسئولين في المجلس كدبة ابريل الكبري!! ويقصدون ما قاله عباس ورجال مجلسه بأن رجال الاعمال الكبار مثل محمد نصير واحمد بهجت اصحاب شركات المحمول ونجيب ساويرس في صدد اعلان موافقتهم علي الانضمام للجنة تنمية الموارد ومعهم كبار المستثمرين مثل طارق قابيل ابن اللواء عبدالعزيز قابيل وكيل النادي الاسبق والذي يشغل رئاسة احدي كبري شركات المياه الغازية في الشرق الاوسط واسماعيل شاكر صاحب ورئيس احد البنوك المصرية الكبري وكلهم ابدوا استعدادهم للانضمام الي اللجنة من اجل عيون رئيس النادي ومحاولة انجاحه في مهمته كرئيس للزمالك!!
وتبين بعد ذلك ان كل ما تم اعلانه مجرد "كدبة ابريل" ليس من الحقيقة في شئ وكله مجرد وهم وسراب سقط فيه اعضاء الزمالك الذين صدقوا كدبة ابريل من المجلس ورئيسه المعين!!
والحقيقة.. ان هذه اللجنة كانت جاهزة بالفعل والكل ابدي رغبة في المساندة واخراج الزمالك من عثرته المالية وبناء منشآته التي تهدمت.
عباس كان صاحب المبادرة في ضم هؤلاء المستثمرين والدعوة لهم لانقاذ النادي وكان ذلك في عهد مرسي عطا الله ووقتها كان عباس امينا للصندوق ولكن الامر تغير بعد جلوسه علي كرسي الرئاسة!! وضرب بكل المستثمرين عرض الحائط ورفض لجنتهم لأنه كما قلنا يريد ان يكون وحده في الصورة وحتي لا يزاحمه احد علي رئاسة النادي اذا لعب الكرسي أو المنصب برأسه بعد ذلك!!
ورغم محاولاته المستميتة في تطفيش رجال الاعمال ورفض مساهماتهم المالية خوفا من زيادة شعبيتهم وجماهيريتهم في النادي الا أنه حاول بيع اعلانات النادي وهو ما يعرف بالرعاة أو ايجاد راعي رسمي للنادي يستغل اعلانات فانلة النادي مقابل عدد ملايين شأنه شأن كل الاندية الكبري مثل الأهلي!!
والتجديد لجونيور وإينو
ولان الزمالك هو المادة الدسمة للأحداث المثيرة علي الساحة الرياضية ليس علي مستوي ادارته فقط ولكن علي مستوي اللاعبين ايضا لاسيما في قضيتي إينو والذي من المتوقع ان يحسم موقفه بصفة نهائية ويعلن القرار المنتظر والمؤكد توقيعه للاهلي لمدة 3 سنوات قادمة بعد نهاية هذا الموسم.
اضافة الي اللغز المسمي جونيور ورفضه التجديد بحجج ومبررات ساذجة المهم ان المسئولين في الزمالك لا يريدون تصديق الاخبار المؤكدة برحيل الاثنين معا من البيت الابيض الموسم القادم "إينو وجونيور" ويؤكدون بان الباب مازال مفتوحا للاقناع والحصول علي توقيعات الاثنين أو احدهما وهو عشم ابليس في الجنة أو كدبة ابريل التي يستحسن مسئولو الزمالك ترديدها دون ملل أو احباط رغم علمهم الاكيد بأن إينو وقع بالفعل للاهلي وقبض مقدم العقد علي داير مليم!! وأنه ينتظر فقط نهاية الموسم للاعلان النهائي عن الصفقة والانضمام بصفة رسمية للأهلي!!
حتي ان ايمن منصور افاق من هذه الكذبة عندما طلب اللاعب "8" ملايين جنيه لمدة 3 مواسم اضافة إلي "2" مليون اخري باقي تعويضات سابقة له.
هنا فقط عرف منصور انه سقط في كدبة ابريل لانه صدق مسئول المجلس بأن اللاعب لم يوقع بعد للاهلي وانه من الممكن ان ينجح في اقناع إينو بالبقاء لاسيما بعد رحيل محمود سعد الذي كان وراء ازمة اللاعب مع ناديه!!
المصيبة الكبري ان بعض اعضاء المجلس الحالي مازالوا يؤكدون أن إينو لم يوقع حتي الآن للاهلي.
اما جونيور فقد اتخذ قراره السري بعدم التجديد للزمالك والرحيل بعد نهاية هذا الموسم وكل ما يفعله مجرد تسويف للوقت حتي ينتهي الموسم ويكون ارتباطه بالزمالك قد انتهي رسميا وبعدها سيرحل بهدوء وهو ذكاء كبير من جونيور يؤكد انه استوعب درس إينو جيدا ولم يعلن عن وجهته مبكرا حتي لا يتعرض لهجوم الجماهير عليه كما حدث مع إينو وكل مايقوله الزمالك بقرب التجديد معه مجرد كدبة أبريل ليس الا!!
سنة جديدة
لمجلس عباس
"مد" فترة المجلس المعين برئاسة ممدوح عباس لعام جديد بعد نهاية فترته الحالية في سبتمبر القادم قضية هامة شغلت كل الزملكاوية وخاصة الحرس القديم والراغبين في الترشيح في الانتخابات القادمة بعد أن استمر في المجالس المعينة تحكم البيت الابيض طوال العامين الماضيين.. وهو ما اعتبره الكثيرون من رموز النادي عيباً كبيراً في حق الزمالك وضرورة اجراء انتخابات عامة في سبتمبر القادم حتي تقول الجمعية العمومية صاحبة الحق الشرعي كلمتها في اختيار من يمثلها لقيادة النادي السنوات القادمة دون ان تفرض عليهم الوصاية!!
المثير.. أنه وبرغم أن حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة حدد نهاية سبتمبر القادم ليكون موعدا لاجراء انتخابات عامة علي جميع المناصب في الزمالك بحيث يتم فتح باب الترشيح قبل "45" يوما نهاية سبتمبر القادم حسب اللوائح والقوانين وهو ما يعني عدم وجود نية مبيته للابقاء علي مجلس عباس المعين إلا أن ممدوح عباس مازال يراهن علي مد فترة مجلسه لمدة عام جديد في نهاية سبتمبر وعدم اجراء اي انتخابات خلال هذه الفترة!!
وهو ما اعتبره الكثيرون داخل الزمالك بمثابة كدبة ابريل من عباس لان حسن صقر لن ينسي لممدوح عباس هروبه من اتفاقاته معه قبل توليه رئاسة النادي بعد ان اعلن تبرعه "30" مليون جنيه إذا صدر قرار تعيينه رئيسا للنادي بدلا من المستشار مجدي شرف وهو ما حدث بالفعل الا ان عباس تنصل من وعوده وهرب وبالتالي فلن يسمح صقر اليه بعد ذلك ان يتلاعب به من خلال اتفاقات مضروبة.. وعهود لا تنفد كما حدث من عباس!!
حسن صقر.. رفض تماما كل محاولات عباس والوساطة التي قام بها من خلال الدفع بعدد من المقربين لحسن صقر لاعطاء عباس فرصة ثانية لتنفيذ وعوده وعهوده!! وصمم علي موقفه بضرورة اجراء انتخابات عامة في الزمالك في سبتمبر القادم وان يرمي الكرة في ملعب الجمعية العمومية لاختيار من يمثلها!!
الزمالك يملك أرضه.. كدبة أبريل!!
كدبة أبريل الكبري في الزمالك وهو ما ردده المسئولون في المجلس المعين الحالي بأن الزمالك أصبح النادي الوحيد في مصر الذي يمتلك أرضه!! بعد اتفاقه النهائي مع الأوقاف بشراء أرض النادي بصفة نهائية.. وهي الارض المعروفة بأرض الأوقاف!! من خلال الاتفاق علي دفع "15" مليون جنيه علي "15" سنة بواقع مليون جنيه في العام الواحد واقام مسئولو الزمالك الافراح والليالي الملاح بحجة هذا الاتفاق والمصيبة ان ا عضاء النادي صدقوا الكدبة حتي الثمالة واستيقظوا علي الواقع المر بان كل ما اذيع وتردد مجرد كدبة ابريل!!
لأن الأمر مازال كما هو عليه.. رغم الاتفاقات الوهمية والجلسات المطولة "كشف" اعلان من رئيس النادي ومجلسه لايهام الاعضاء وجبهة المعارضة في الزمالك أنهم نجحوا في انقاذ أرض النادي من الضياع.. ولم تفرض الاوقاف الحراسة عليها.
والحقيقة.. أن الاوقاف استغلت جهل اعضاء المجلس بالموقف وعدم درايتهم بحقيقة الاوضاع.. وقلة خبرتهم الإدارية وعدم وجود المتمرس وصاحب الخبرة في إدارة الامور داخل الاندية الرياضية ورفضوا العروض السابقة وتراجعوا عن اتفاقاتهم وطلبوا الحصول علي "ريع" بسبب تأخر النادي عن دفع المستحقات المالية التي اتفق عليها مسئولو النادي في عهد مرسي عطاالله مع مسئولي الاوقاف.. وهو ما يعرف بالفوائد وطلبوا زيادة المبلغ "5.2" مليون جنيه كفوائد تأخير!! أي المطلوب "5.17" مليون جنيه بواقع "875" ألف جنيه في العام بعد زيادة مدة الاقساط "20" سنة بدلا من "15" سنة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كدبة أبريل في الزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: