الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأطباء الألمان : أبو تريكة سليم مائة فى المائة ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: الأطباء الألمان : أبو تريكة سليم مائة فى المائة ..   24/3/2007, 2:50 pm

أكد الكابتن حسام البدرى المدرب العام و القائم بأعمال مدير الكرة بالأهلى أنه أجرى اتصالاً هاتفيا ظهر اليوم – الجمعة – بالدكتور إيهاب على طبيب الفريق الذى يرافق النجم محمد أبو تريكة فى رحلة علاجه إلى ألمانيا للإطمئنان على حالة اللاعب و أن الدكتور إيهاب على أكد له خلال الاتصال أنه تم عرض أبو تريكة على أكبر ثلاثة أطباء فى ألمانيا وجميعهم أكدوا على سلامة اللاعب مائة فى المائة و أنه لا يعانى من أى إصابات .



و أضاف البدرى أنه بعد التأكد من سلامة أبو تريكة بعد العرض على الأطباء الألمان جرت مشاورات بينه و بين مانويل جوزيه المدير الفنى من جانب و دكتور إيهاب على الموجود فى ألمانيا برفقة أبو تريكة من جانب أخر تم خلالها الاتفاق على بقاء أبو تريكة فى ألمانيا من 4 إلى 5 أيام على الأكثر يؤدى خلالها اللاعب بعض التدريبات التأهيلية الاضافية لضمان سلامة أبو تريكة والذى يعود يوم 28 مارس الجارى للمشاركة مع زملائه فى التدريبات استعداداً للمواجهات القادمة .



و قال الكابتن حسام البدرى إن سفر أبو تريكة إلى ألمانيا كان رغبة مشتركة بين الجهاز الفنى و لجنة الكرة بالنادى من جانب .. و اللاعب من جانب آخر للاطمئنان على سلامته ولإزالة حالة القلق التى انتابته .. و بالفعل سافر أبو تريكة بصحبة الدكتور إيهاب على و أجريت له فى ألمانيا كافة الفحوصات الطبية التى أكدت على سلامته و أنه لا يعانى من أى إصابات .



و أعرب البدرى عن سعادته و كل أعضاء الجهاز الفنى بالتأكد من سلامة أبو تريكة بوصفه من اللاعبين المؤثرين فى الفريق و الذين يحتاج الأهلى إلى جهودهم فى الفترة القادمة .. كما أجرى مدير جهاز الكرة اتصالاً آخر مع أبو تريكة أكد من خلاله على ارتفاع الروح المعنوية للاعب بعد الاطمئنان على سلامته .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأطباء الألمان : أبو تريكة سليم مائة فى المائة ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: