الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يصدر بياناً هزيلاً بشأن قضية حسنى عبد ربه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: الأهلى يصدر بياناً هزيلاً بشأن قضية حسنى عبد ربه   5/8/2008, 10:52 pm


كما توقع الكلاف للالكترونيات منذ بداية القضية أصدر مجلس النادى الأهلى بياناً بشأن اللاعب حسنى عبد ربه وجاء البيان ضعيف ويعبر عن الأتجاه الحقيقى الذى كان يريد مجلس إدارة النادى الأهلى أن يسلكه منذ فتره وكان الكلاف للالكترونيات قد توقع مضمون البيان الذى صدر اليوم والذى جاء كالتالى:



من خلال قرار مجلس إدارة النادى السابق باتخاذ كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوق النادى الكاملة فى اللاعب حسنى عبد ربه ضد جميع الأطراف فى هذا الموضوع .. وما تبع ذلك من مكاتبات موثقه نحو هذا المعنى لكل من الاتحاد المصرى لكرة القدم ونادى ستراسبورج .. وأيضا اجتماع النادى مع الاتحاد المصرى .. ثم البيان الرسمى الصادر أمس عن الاتحاد المصرى لكرة القدم والذى اقر فيه بأن النادى الاهلى له حقوق كاملة وثابتة تتمثل فى عقد ثلاثى بين الاهلى واستراسبورج واللاعب . وعقد ثنائى بين النادى واللاعب وشيكات قام اللاعب باستلامها من النادى الاهلى .. وفى ذات البيان قرر الاتحاد المصرى تأجيل إرسال البطاقة الدولية للاعب إلى اهلى دبى لحين وصول شكوى النادى الاهلى للاتحاد الدولي .. وبعد دراسة كافة الأمور مضافاً إليها الرأي القانوني لإبعاد هذا الموضوع تبين لمجلس الإدارة أن النادى الاهلى سوف يحصل على كافة حقوقه حتى ولو طال الوقت مثلما يحدث فى مثل هذه القضايا التى شهدتها الساحة الرياضية.. وسوف يحصل أيضا على التعويضات الملائمة وان اللاعب سيتعرض للإيقاف الدولى .. ومن هنا ومن طبيعة النادى الاهلى الترفع عن مثل هذه الأمور ولرأب الصدع الذى أصاب الكرة المصرية خلال الشهور الطويلة الماضية والحرص الأكبر على استقرار ودعم مسيرة الفريق القومى المصرى نحو الوصول إلى كأس العالم القادمة وأيضا لأن النادى الاهلى لا يقبل أن يكون بين صفوفه لاعب أبدى رغبته تحت اى ظروف فى عدم اللعب للاهلى ..

• لذا قرر مجلس الإدارة بالإجماع الاتى :-

1- عدم اللجوء للاتحاد الدولي ضد الاتحاد المصرى لكرة القدم .
2- عدم استمرار النادى فى شكوى اللاعب لعدم رغبة الاهلى فى وجود اللاعب بين صفوفه وحتى لا يتعرض اللاعب للإيقاف حرصا على دعم مسيرة الفريق القومي المصرى .
3- قيام اللاعب بإعادة اصل الشيكات التى تسلمها من النادى عند التوقيع للاهلى .
4- قيام النادى الاهلى بمقاضاة نادى استراسبورج لدى الاتحاد الدولي وعلى الاتحاد المصرى تزويد النادى الاهلى بكل المستندات التى يحتاجها فى هذا الأمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى يصدر بياناً هزيلاً بشأن قضية حسنى عبد ربه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: