الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ثعلب الصحراء يفكر في الرحيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: ثعلب الصحراء يفكر في الرحيل   5/8/2008, 10:58 pm

رغم ان حسين ياسر المحمدي نجم الاهلي الجديد الملقب بثعلب الصحراء سبق أن اعلن سعادته بانضمامه الي القلعة الحمراء الا انه أسر للمقربين اليه بانه بات يفكر بشدة في مصيره خلال المرحلة المقبلة وتحديدا في الدور الأول للدوري العام الذي يستهله الأهلي يوم السبت المقبل بلقاء الأولمبي لاسيما وانه لن يشارك في المباريات الافريقية بجانب عدم مشاركته في لقاء السوبر رغم غياب محمد أبوتريكة الذي يلعب في نفس مركزه.
ومن الاسباب التي جعلت حسين ياسر المحمدي يفكر في هذا الأمر أن مانويل جوزيه المدير الفني بات يعتمد كليا علي أحمد حسن كابتن المنتخب في تعويض غياب أبوتريكة.
حسين أشار للمقربين اليه إلي أنه سينتظر الفرصة ليثبت ذاته في الدوري واذا وجد استمرار تجاهل الجهاز الفني له فحتما سيطلب الرحيل بطريقة ودية مؤكدا انه تعاقد مع الاهلي لكي يلعب اساسيا وليس لمجرد ان يجلس علي دكة الاحتياط.
من جهة أخري يستأنف فريق الأهلي الاول تدريباته مساء غد الاثنين استعدادا للقاء "ايه إس روما" الايطالي المزمع اقامته يوم الاربعاء المقبل باستاد القاهرة ويشارك فيه جميع اللاعبين بمن فيهم الذين لم يسافروا الي كوت ديفوار مع الفريق وقد قام علاء ميهوب المدرب المساعد بتدريب هؤلاء اللاعبين خلال سفر الفريق وشهدت التدريبات استعادة نجم الفريق محمد ابوتريكة لمستواه المعروف ومن المقرر ان يقام مؤتمر صحفي عالمي للفريق الايطالي عقب وصوله بجانب تنظيم برنامج سياحي له.
كان الغموض قد شاب هذه المباراة نتيجة عدم وفرة المعلومات عن اقامتها من جانب معظم مسئولي النادي علي أساس انها مسئولية الشركة الراعية الامر الذي جعل الكثيرون يشككون في اقامة المباراة في موعدها المقرر لها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ثعلب الصحراء يفكر في الرحيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: