الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مانشستر يحول تخلفه إلى فوز ثمين .......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكلاف
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 2156
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: مانشستر يحول تخلفه إلى فوز ثمين .......   28/4/2007, 5:48 pm

أفلت مانشستر يونايتد من فخ الهزيمة أمام مضيفه إيفرتونمانشستر يونايتد وانتزع عليه فوزا ثمينا 4/2 اليوم السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الانجليزي ليوسع فارق النقاط التي تفصله عن تشيلسي حامل اللقب وأقرب منافسيه على الصدارة بعد سقوط تشيلسي في فخ التعادل 2/2 مع ضيفه بولتون في مباراة أخرى اليوم بنفس المرحلة.

ونجح مانشستر في تحويل تخلفه بهدفين نظيفين إلى فوز ثمين 4/2 بصعوبة فائقة وبمساعدة أحد نجومه القدامى وهو فيل نيفيل الذي انتقل من مانشستريونايتد إلى إيفرتون في آب/أغسطس 2005 بعد مسيرة حافلة مع الشياطين الحمر في مانشستر ثم أهدى فريقه السابق اليوم هدف التعادل الثمين في وقت رائع قبل أن يسجل نجما الهجوم واين روني والوسط كريس إيجلز هدفي الفوز.

واقترب مانشستر يونايتد بهذا الفوز خطوة جديدة نحو الفوز باللقب بعدما وسع الفارق الذي يفصله عن تشيلسي إلى خمس نقاط قبل مرحلتين فقط من نهاية الموسم بخلاف المباراة المرتقبة بينهما في التاسع من أيار/مايو المقبل والمؤجلة من المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

ويحتاج مانشستر من مبارياته الثلاث الباقية في الموسم الحالي إلى أربع نقاط فقط ليتوج بطلا للمسابقة أو إلى التعادل في مباراتيه المقبلتين أمام جاره مانشستر سيتي ومنافسه تشيلسي ليتوج رسميا بطلا للمسابقة قبل نهايتها بغض النظر عن نتائج تشيلسي في مباراتيه الباقيتين.

وكاد إيفرتون يوجه ضربة قاضية إلى مانشستر عندما تقدم عليه بهدفين سجلهما المدافعان آلان ستابس والبرتغالي مانويل فيرنانديز في الدقيقتين 11 و50 لكن مانشستر يونايتد انتفض بعد الهدف الثاني وسجل ثلاثة أهداف في غضون 18 دقيقة ليحقق الفوز الثمين قبل أن يختتم الفريق التسجيل بالهدف الرابع في الدقيقة الاخيرة من اللقاء.

وجاء الهدف الاول لمانشستر بتوقيع لاعب خط الوسط الايرلندي جون أوشي ثم سجل فيل نيفيل هدف التعادل للشياطين الحمر في الدقيقة 67 عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.
وبعدها بعشر دقائق فقط أهدى المهاجم الانجليزي الدولي الشاب واين روني فريق مانشستر هدف التقدم قبل أن يؤكد إيجلز فوز الفريق بالهدف الرابع في الدقيقة الاخيرة من اللقاء.

وعلى استاد ستامفورد بريدج في العاصمة لندن فشل تشيلسي في الحفاظ على تقدمه وسقط في فخ التعادل 2/2 مع بولتون ليمنح فرصة ذهبية إلى مانشستر لحسم بطولة الدوري لصالحه في الموسم الحالي.

وكان بولتون البادئ بالتسجيل بالهدف الذي أحرزه المدافع لوبوميل ميشاليك في الدقيقة 19 ولكن تشيلسي رد بهدفين سجلهما المهاجم الايفواري الاصل هولندي الجنسية سالومون كالو في الدقيقة 22 والامريكي يوسي بيسكلاينين حارس مرمى بولتون عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 35 .

ولكن المهاجم كيفن ديفيز أهدى هدف التعادل لبولتون في الدقيقة 55 ليرفع رصيد فريقه إلى 55 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطة واحدة أمام إيفرتون ومقابل 80 نقطة لتشيلسي في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف مانشستر.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مانشستر يحول تخلفه إلى فوز ثمين .......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: