الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نوفو: أهدرنا الفوز.. والزمالك أفلت من الهزيمة.............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: نوفو: أهدرنا الفوز.. والزمالك أفلت من الهزيمة.............   28/4/2007, 6:00 pm

نجح لاعبو الإسماعيلي في الحفاظ علي المركز الثاني وأسعدوا جماهيرهم التي ذهبت خلفهم إلي استاد القاهرة وكانوا أكثر عدداً من جماهير الزمالك وبدت المباراة وكأنها في استاد الإسماعيلية وعلي الرغم من ذلك كانت الجماهير ترغب في الفوز بالنقاط الثلاث خاصة وأنهم سيطروا فنياً علي اللقاء وتلاعبوا بالزمالك في كثير من الفترات.
أعرب باتريك نوفو المدير الفني للإسماعيلي عن سعادته لأداء فريقه وأنه الأحق بالفوز بالنقاط الثلاث ولو استغل لاعبوه خاصة محمد محسن أبو جريشة وعبدالله سعيد الفرص التي أتيحت لهما لكان الفوز من نصيب الإسماعيلي.
وقال إن تراجع الأداء بعد الهدف الأول الذي أحرزه عمر جمال يرجع إلي تراخي اللاعبين واحساسهم بالسيطرة وإهدار سيد معوض لفرصة أكيدة بعد الهدف كانت كفيلة بترجيح كفة الفريق.
وأشار إلي أن هناك أخطاء وقع فيها المدافعون ونتجت عنها إصابة مرمي الفريق بهدفين متتاليين وسوف نعكف علي علاج سلبيات المدافعين خاصة وأن الفريق سيبدأ في خوض الدور ال 16 الثاني أمام الوداد البيضاوي المغربي وهو فريق قوي ونسعي للحصول علي شرائط لمباريات هذا الفريق.
وأضاف أنه طلب من اللاعبين فيما بين الشوطين التمرير المباشر "واللعبة الواحدة" وهذا جاء بالإيجاب علي أداء الفريق في الشوط الثاني وسيطرنا علي المباراة وكان يمكن أن نحرز أكثر من هدف ولكننا نجحنا في احراز التعادل.
وأعرب نوفو عن سعادته بعودة مهاجمه وهداف الفريق محمد فضل وأفاد بعد نزوله في تنشيط الناحية الهجومية للفريق.
وأشاد فوزي جمال المدرب العام بلاعبيه وقدرتهم في المحافظة علي المركز الثاني في جدول المسابقة وهذا يتيح للفريق الاستفادة بالمشاركة الإفريقية والعربية.
وقال إن الفريق استأنف تدريباته أمس استعداداً لمباراة بترول أسيوط وهي مباراة لا تقل أهمية عن لقاء الزمالك حيث إن الفوز بالنقاط الثلاث يحفظ للفريق تواجده في المركز الثاني ويعتبر استعداداً قوياً لمباراة الفريق أمام الوداد البيضاوي بالمغرب يوم 6 مايو المقبل.
ومن ناحية أخري تقرر أن تسافر بعثة الإسماعيلي إلي الدار البيضاء يوم الأربعاء القادم ويرأسها حسن عدس أمين الصندوق وتقام المباراة في الخامسة مساء بتوقيت الدار البيضاء "الثامنة" مساء بتوقيت القاهرة علي استاد الملك محمد الخامس وتعود البعثة مساء يوم المباراة مباشرة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكلاف
المدير العام
المدير العام


ذكر عدد الرسائل : 2156
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: نوفو: أهدرنا الفوز.. والزمالك أفلت من الهزيمة.............   29/4/2007, 7:35 pm

المهم التعادل من اجل انهاء الدورى مبكرا للاهلى

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نوفو: أهدرنا الفوز.. والزمالك أفلت من الهزيمة.............
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: