الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حسام حسن يعلنها صريحة....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: حسام حسن يعلنها صريحة....   28/4/2007, 6:02 pm

لن أترك الترسانة.. قبل الاطمئنان عليه في الدوري
عرض الإسماعيلي شائعة.. الاتحاد أكثر جدية


حسام حسن كابتن فريق الكرة في الترسانة وعميد لاعبي مصر واحد من العلامات المضيئة في سماء الساحرة المستديرة.. فبالرغم من أن عمره تجاوز ال41 عاماً إلا أنه مازال مطلوباً في الأندية التي تتهافت عليه بالعقود للحصول علي توقيعه والانضمام إليها.. ولمعرفة حقيقة هذه العروض ورغبة حسام حسن نفسه التقينا به.
تحدث حسام حسن قائلاً: بداية لابد أن أحدد أمراً غاية في الأهمية والوضوح وهو أنني أرفض مناقشة أية عروض في هذا التوقيت لأنني اشترطت علي المسئولين الذين يتفاوضون معي أن ينتظروا حتي نهاية الموسم لأنني أرغب في التركيز.
حق الترسانة
أضاف: إن من حق نادي الترسانة أن أركز معه حتي أطمئن علي استمراره في الدوري الممتاز لأن أي شيء آخر يعتبر فشلا وأنا أرفض الفشل مع أي فريق ألعب له ولابد من اجتياز المهمة بنجاح.. وقال: بصراحة لا أعلم شيئاً عما تحدثت عنه وسائل الإعلام بخصوص عرض النادي الإسماعيلي فلم يتحدث معي أي مسئول في النادي الإسماعيلي وشرف كبير لأي لاعب أن ينتمي للدراويش ولكن هذا لم يحدث حتي الآن.
أكثر جدية
بالنسبة لعرض نادي الاتحاد السكندري.. قال: إن العرض الأكثر جدية فقد تفاوض معي محمد مصيلحي نائب رئيس النادي ولكنني لم أحدد رأيي النهائي سواء بالقبول أو الرفض وطلبت الانتظار حتي نهاية الموسم لأعلن قراري النهائي..وعن نادي الترسانة قال العميد: استقرار فني وإداري لم أتعرض لأي مشكلة داخل قلعة الشواكيش وهناك استقرار فني وإداري نجح في توفيره حسن فريد رئيس النادي والمشرف العام علي الكرة والذي يتعامل بعقلية احترافية علي أعلي مستوي. وهو من أكثر الشخصيات الرياضية التي تعاملت معها احتراماً لوعوده واتفاقياته.
كما أن فريق الترسانة يضم لاعبين علي مستوي عال ولكنهم صغار السن ينتظرهم مستقبل طيب وكل ما يحتاجونه مزيد من الخبرة وبعد هذا سيكون للشواكيش شأن آخر في الدوري المصري.
عما تردد حول قيامه بالعمل في الجهاز الفني للشواكيش للاستفادة من خبراته قال حسام حسن: إنني لم أعلن اعتزالي حتي أتجه للتدريب وحتي هذه اللحظة مازلت قادراً علي العطاء واللعب ولهذا لم أحدد وجهتي بعد الاعتزال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكلاف
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2156
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: حسام حسن يعلنها صريحة....   29/4/2007, 7:33 pm

انضم الى حماعة كفاية لأقولها لحسام

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حسام حسن يعلنها صريحة....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: