الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميلان يؤدب مانشستر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: ميلان يؤدب مانشستر   3/5/2007, 4:23 pm

في بطولة أوروبا للأندية..
ميلان يؤدب مانشستر
فاز عليه 3/ صفر بعد مباراة قوية.. ويقابل ليفربول في النهائي
لقن ميلان الايطالي ضيفه مانشستر يونايتد الانجليزي درساً قوياً عندما هزمه 3 - صفر في ميلانو في اياب نصف النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ليبلغ المباراة النهائية للمرة الحادية عشرة بعد ان قام بتأديب البطل الانجليزي..
وسجل البرازيلي ريكاردو كاكا والهولندي كلارنس سيدورف والبرتو جيلاردينو أهداف الميلان.
كان مانشستر يونايتد فاز ذهابا 3 - 2 الاسبوع الماضي علي ملعبه اولدترافورد في انجلترا وهي المرة الحادية عشرة التي يبلغ فيها ميلان النهائي وقد فاز باللقب 6 مرات ويحتل المركز الثاني في عدد مرات احراز اللقب بعد ريال مدريد الاسباني "9 مرات".
يلاقي ميلان في 23 مايو الحالي في اثينا ليفربول الانجليزي الذي تأهل علي حساب مواطنه تشيلسي بعد التمديد بضربات الترجيح 4 - 1 "الذهاب صفر - 1 والإياب 1 - صفر" في اعادة للنهائي الدراماتيكي الذي جمع بينهما قبل سنتين عندما تقدم ميلان بثلاثية نظيفة وادرك ليفربول التعادل قبل ان يحسم اللقب بضربات الترجيح.
بدأ ميلان اللقاء مهاجما ومرر كاكا كرة عرضية خطيرة في الدقيقة الاولي امام مرمي مانشستر لم يحسن فيليبو إينزاجي وسيدورف استثمارها. وسدد الاخير كرة صاروخية تألق مواطنه ادوين فان در سار في ابعادها الي ركنية بقبضة يده اليمني حارما اصحاب الارض من فرصة هدف مبكر في الدقيقة الثالثة.
ارسل ماسيمو اودو كرة عرضية إلي داخل المنطقة تابعها كاكا مباشرة وسيطر عليها فان در سار وتلي سيدورف كرة طويلة من الخلف فاعادها برأسه الي كاكا الذي تابعها علي الطائر بقدمه اليسري لتستقر في اقصي الزاوية اليسري بعيداً عن متناول فان در سار مفتتحا التسجيل في الدقيق 11 ومعزز صدارته لترتيب هدافي المسابقة برصيد 10 اهداف من 12 مباراة.
اضاع الارجنتيني جابرييل هاينتسه فرصة علي مانشستر حين اكمل برأسه كرة وصلته من الركنية الي خارج الملعب وابعد دفاع مانشستر كرة عرضية خطرة في اللحظة المناسبة واخطأ هاينتسه في ابعاد كرة من داخل المنطقة فتلقفها كاكا برأسه واعادها عرضية ارتدت من الدفاع ووصلت الي سيدورف الذي تخلص من مدافعين اثنين ووضعها في الزاوية اليسري هدف ثانيا لميلان في الدقيقة .30
وعكس واين روني كرة عرضية عالية في منطقة ميلان تصدي لها اليساندو نستا برأسه والتقطها ديدا فيما اهدر اينزاجي فرصة هدف ثالث بعد ان ارسل سيدورف كرة في العمق الي كاكا الذي عكسها من الجهة اليمني امام المرمي تابعها اينزاجي من مسافة قريبة بجانب القائم الايسر وانهي البرتغالي كريستيانو رونالدو الشوط الاول بمحاولة فوق خشبات مرمي ميلان.
في الشوط الثاني حصل ميلان في وقت مبكر علي ضربة حرة نفذها الاختصاصي بيرلو إلا انها جاءت فوق العارضة. اجري الاسكتلندي اليكس فيرجسون تبديلا متأخرا فادخل المهاجم الفرنسي لويس ساها بدلا من المدافع اوشي واثبت جيلاردينو ان مدربه كان علي حق بعدما خطف كرة في منتصف الملعب مستفيدا من اندفاع لاعبي مانشستر وانفراده بالحارس فان در سار وسدد في الزاوية اليسري هدفا ثالثا حاسما في الدقيقة .78
مثل ميلان: نيلسون ديدا - ماسيمو اودو واليساندرو نستا وكاخا كالادزه وماريك يانكولوفسكي - جينارو جاتوزو "كافو" واندريا بيرلو وماسيمو امبروزيني وكلارنس سدورف وكاكا "جوزيبي فافللي" - فيليبو اينزاجي "البرتو جيلاردينيو".
مثل مانشستر يونايتد: اودين فان در سار - جون اوشي "لويس ساها" وويس براون ونيمانيا فيديتش وجابرييل هاينتسه - دارين فليتشر ومايكل كاريك وبول سكولز وكريستيانو رونالدو - واين روني وواين جيجز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكلاف
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2156
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: ميلان يؤدب مانشستر   3/5/2007, 5:19 pm

هو الاهلى طالب يلاعبه

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ميلان يؤدب مانشستر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: