الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 توقيع عقد المونديال وإعلان التفاصيل في مؤتمر عالمي السبت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: توقيع عقد المونديال وإعلان التفاصيل في مؤتمر عالمي السبت   9/5/2007, 10:50 am

توقيع عقد المونديال وإعلان التفاصيل في مؤتمر عالمي السبت
الأهلي ..سوبر اليد
حصل مواليد 92 و90 كل منهما علي بطولات الدوري والكأس والمنطقة أما فريق 86 فقد حصل علي الدوري فقط ويأتي فريق المرتبط هو الفريق الوحيد الذي لم يحصل علي أي بطولة.
أكد أشرف شكري المدير الفني للفريق الأول ان الأهلي نال استحسان الجميع فقد حصد أغلب البطولات التي شارك فيها بفضل الادارة المحترمة والمحترفة في القيادة وكيفية تذليل الصعاب ليصل الكل إلي هدفه وتحقيق المزيد من الانتصارات للنادي.
وأضاف شكري ان فريق اليد بالأهلي أصبح قوة لا يستهان بها وسط الفرق وأن لاعبيه يمثلون قوام المنتخب الوطني ولا يقلون عن ثمانية لاعبين في صفوفه مشيرا إلي حجم الجهد الكبير المبذول.
وقال شكري انه لأول مرة ينهي فريق المرتبط الدوري بفارق كبير من النقاط يصل إلي 20 نقطة عن الفريق الرابع وبفارق 14 نقطة عن الزمالك الفريق المنافس لنا في الدوري وهذا لم يحدث منذ زمن طويل وقد تأهل إلي الدورة المجمعة كل من الأهلي والزمالك واتحاد الشرطة والأوليمبي والجيش.
وأوضح أن الاستعداد لمونديال كأس العالم للأندية التي ينظمها النادي الأهلي في الفترة من 4 إلي 10 يونيو القادم علي أعلي مستوي خاصة مع الخبير الأجنبي زوران كرفيتش وأننا تفاهمنا علي كافة الأمور الخاصة بالفريق ووزعنا جميع الاختصاصات.
أضاف شكري ان الاستعداد بدأ مبكرا منذ بداية الدوري العام ومن خلال المباريات التي تقام مع الفرق استعدادا لهذا الحدث العالمي الذي يشرف عليه النادي الأهلي سواء بالمعسكرات المحلية بالاسكندرية أو المعسكرات الخارجية حيث يسافر الفريق إلي صربيا في 22 مايو الجاري لأداء بعض المباريات الودية هناك مع عدد من الفرق حيث يستمر هذا المعسكر لمدة خمسة أيام وسيقوم الخبير الصربي بضم لاعبين من صربيا إلي صفوف الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية وهذا يأتي حرصا من ادارة الأهلي علي تدعيم صفوف الفريق.
ورغم الانتقادات الكثيرة التي وجهت للخبير الأجنبي أوضح شكري أنه يمتلك مميزات عديدة يأتي في مقدمتها الالتزام بكل صغيرة وكبيرة كما انه علي مستوي فني عال من الفكر الخططي مشيرا إلي أن الأدوار موزعة في تولي المسئولية.
شكري قال ان زوران يحب الأهلي ويريد أن يقدم الكثير ويحسب للرجل انه لا يقبل أي تهاون من قبل اللاعبين مؤكدا أن كرة اليد في الأهلي ستشهد طفرة كبيرة ونظرة عالمية للنادي بحصوله علي تنظيم مونديال عالمي للأندية.
من ناحية أخري تحددت أربعة فرق من بين الخمسة التي ستشارك في مونديال اليد ضمن الاحتفالات بمرور مائة عام علي انشاء الأهلي وهم القادسية الكويتي بطل آسيا "وكيل" الألماني بطل أوروبا والافريقي التونسي حامل اللقب الأفريقي ويتبقي بطل أمريكا الجنوبية الذي لم يتحدد بعد سوف تفتتح أبواب الصالة المغطاة بالنادي الأهلي التي ستقام عليها المباريات مجانا للجماهير لحضور البطولة ومؤازرة الأهلي أمام منافسيه الأربعة بالاضافة إلي تجهيز شاشات عرض عملاقة لوضعها في الميادين العامة لتتابع كل الجماهير اللقاءات.
ومن جهته صرح المهندس هشام سعيد عضو مجلس ادارة النادي الأهلي ورئيس اللجنة العليا لبطولة العالم لكرة اليد بأنه سيتم توقيع عقد المونديال يوم السبت المقبل في مؤتمر صحفي يحضره الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحادين المصري والدولي لكرة اليد وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي والمهندس ابراهيم المعلم رئيس لجنة الاحتفال بالمئوية
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
توقيع عقد المونديال وإعلان التفاصيل في مؤتمر عالمي السبت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: