الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خيتافي يطيح ببرشلونة من قبل نهائي كأس أسبانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: خيتافي يطيح ببرشلونة من قبل نهائي كأس أسبانيا   11/5/2007, 11:00 am

فجر فريق خيتافي الاسباني المتواضع مفاجأة كبيرة مساء أمس الخميس بتأهله إلى نهائي بطولة كأس أسبانيا لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعد تغلبه على العملاق برشلونة 4 - 0 في مباراة العودة بالدور قبل النهائي بين الفريقين.

وبذلك تأهل خيتافي إلى نهائي البطولة ليواجه نادي اشبيلية بعد الفوز التاريخي بنتيجة 6 - 5 في إجمالي مباراتي الذهاب والعودة بقبل نهائي البطولة أمام برشلونة بعدما كان الفريق قد خسر من برشلونة على أرض الأخير 2 - 5 في مباراة الذهاب قبل ثلاثة أسابيع.

وتعد هذه أسوأ هزيمة يتعرض لها برشلونة منذ تولي الهولندي فرانك ريكارد تدريب الفريق في عام 200. ولا شك في أن هذه الهزيمة ستثير الآن جدلا واسعا حول إمكانية الفريق في الحفاظ على لقبه بمسابقة دوري الدرجة الأولى المحلي.

وقال دانييل جيزا الذي سجل هدفين لخيتافي أمس "إنها ليلة رائعة حقا بالنسبة لنا... لن ينسى أي منا هذه المباراة لوقت طويل جدا.

وبمجرد النظر إلى نتيجة المباراة يطرأ على الذهن مباشرة أن ريكارد لعب أمس بفريق من الاحتياطيين ولكن العكس صحيح، فنجوم برشلونة أمثال رونالدينيو وصمويل إيتو وكارلس بويول كانوا يلعبون بالفعل ولكنهم تواروا إلى الظل أمام لاعبي خيتافي المجتهدين.

أما اللاعب البديل الوحيد الذي دفع به ريكارد أمس فكان حارس المرمى ألبرت خوركيرا الذي قدم أداء متوترا وعصبيا وكان بوسعه تقديم أداء أفضل بالتصدي لهدفين على الأقل من الأهداف الأربعة التي منيت بها مرماه.

وتقدم لاعب خط الوسط المخضرم فرانسيسكو كاسكيرو لخيتافي في الدقيقة 37 من المباراة. وبعد خمس دقائق فقط استغل جيزا ارتباك خط دفاع برشلونة ليضيف الهدف الثاني لفريقه قبل نهاية الشوط الأول بقليل.

ومع بداية الشوط الثاني بدا برشلونة وكأنه سيستعيد زمام السيطرة على الملعب وبالفعل اقترب رونالدينيو وإيتو كثيرا من التسجيل للفريق الزائر، و لكن في الدقيقة 70 سجل فيفار دورادو الهدف الثالث لخيتافي من متابعة لضربة حرة مباشرة. ثم أضاف جيزا الهدف الرابع لفريقه بعد دقيقتين أخريين.

وتفاعلت جماهير خيتافي التي كانت تملأ استاد الفريق "كوليسيو ألفونسو بيريز" مع النتيجة الكبيرة التي حققها فريقها أمس وأمضت الليل تحتفل بهذا الفوز التاريخي.

ولا شك في أن هذه النتيجة الكبيرة ستجمل أكثر صورة المدرب الألماني لخيتافي بيرند شوستر الذي يسعى ناديا العاصمة الأسبانية ريال مدريد وأتليتيكو مدريد للحصول على خدماته في الموسم المقبل.

وكان اشبيلية قد حجز بطاقة التأهل الأولى لنهائي كأس أسبانيا للمرة الاولى منذ عام 1962 أمس الأول الأاربعاء بنتيجة 5 - 0 في إجمالي مباراتي الذهاب والعودة بالدور قبل النهائي أمام ديبورتيفو لا كورونا.

ويلتقي اشبيلية مع خيتافي في نهائي كأس أسبانيا على استاد ريال مدريد "إستاديو بيرنابيو" في 23 حزيران (يونيو) المقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
خيتافي يطيح ببرشلونة من قبل نهائي كأس أسبانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ادمـ . فكيف اهتم ببشرتي .!!
» أسباب رائحة الفم الكريهة
» اسماك الزينه كائنات تبعث البهجه والسرور فيجب الأعتناء بها
» اليـــــــــــسا -- اجمل احساس *** جوايا ليك +++ كلمات الاغنية
» طبيب الأجرة.. قصة شاب سعودي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: