الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيفاء وهبي..في الأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: هيفاء وهبي..في الأهلي   11/5/2007, 11:13 am

هيفاء وهبي..في الأهلي
النجمة اللبنانية تشارك في مهرجان اعتزال وليد صلاح الدين الجمعة القادم
تامر حسني وتيري هنري وميدو وغالي والجابر ووبران والتائب
جوزية يحشد أفضل نجومه لمباراة الجيش.. رغم قائمة المصابين والموقوفين
يبدأ غدا السبت طرح تذاكر مباراة اعتزال نجم الأهلي وليد صلاح الدين التي ستقام 18 مايو الحالي بأسعار رمزية تبلغ جنيهين للدرجة الثالثة وثلاثة جنيهات للدرجة الثانية و10 جنيهات للدرجة الأولي.
ويقام اللقاء تحتا شعار "بعيدا عن التعصب" بين نجوم الأهلي ونجوم الكرة العربية الذين يمثلهم تيري هنري لاعب الأرسنال وأحمد حسام ميدو وحسام غالي نجما توتنهام وسامي الجابر لاعب الهلال السعودي وفيصل خليل لاعب أهلي دبي وعبدالله وبران لاعب الكويت وطارق التائب نجم منتخب ليبيا وحسين عبدالغني لاعب أهلي جدة السعودي وأحمد فتحي لاعب شيفيلد يونايتد ومحمد عمر لاعب نادي الجزيرة وكابتن منتخب الإمارات وشريف إكرامي لاعب فينورد الهولندي.
كما ستتم دعوة كابتن كل فريق في الدوري الممتاز المصري ومنهم حازم امام كابتن الزمالك الذي سيلعب ضمن صفوف الأهلي ويقام حفل غنائي بعد المباراة تحييه نجمة الغناء اللبنانية هيفاء وهبي والنجم المصري تامر حسني وقبل اللقاء تقام مباراة استعراضية بين المواهب المصرية من مختلف الأندية.
من جهة أخري اجتمع حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في النادي الأهلي مع سمير عدلي المدير الاداري للمنتخب الوطني للتنسيق بين النادي والمنتخب حول اللاعبين الذين سيسافرون مع الاهلي للكويت يوم 28 مايو الحالي من الدوليين لخوض مباراة اعتزال جمال مبارك لاعب القادسية الكويتي حيث ان الاهلي مطالب بالسفر بكامل نجومه للعب هناك اثناء إقامة منتخبنا الوطني لمعسكر مغلق يوم 26 من نفس الشهر استعدادا لمباراة موريتانيا في اطار التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية. حيث سيغادر المنتخب يوم 31 مايو ليلعب مع موريتانيا 3 يونيو.
جراحة أحمد السيد
علي جانب اخر اجري احمد السيد مدافع الاهلي جراحة في الركبة لازالة تجمع دموي بسيط مكان الكدمة التي تعرض لها ويجري اللاعب تدريبات تأهيلية مما يؤكد غياب السيد عن لقاء الجيش القادم في الدوري الممتاز بينما تسود حالة من التفاؤل داخل الجهاز الفني حول امكانية مشاركة شادي محمد في المباراة القادمة بعد ان خاض اللاعب المران الاخير بمفرده وهو في حالة بدينة جيدة وقد تأجلت الاشعة التي كان مقررا ان يجريها اللاعب أمس إلي اليوم بناء علي رغبة طبيب الفريق ايهاب علي الذي فضل تأجيلها إلي اليوم حتي يكتمل البرنامج العلاجي الذي حدده قبل اجراء الاشعة.. كما يجري ايضا اليوم اسلام الشاطر اشعة علي العضلة الضامة بعد ادائه لبرنامج العلاج الطبيعي لمدة ثلاثة اسابيع حتي يتسني له العودة مرة اخري الي التدريبات الجماعية التي سوف يشارك بها بداية من الأسبوع القادم.
علي صعيد اخر اثار الحماس الزائد الذي وضح علي الانجولي جيلبرتو خلال المران قلق الجهاز الفني من تعرض اللاعب للاصابة مرة اخري حيث ادي جيلبرتو المران بقوة شديدة نظرا لرغبته في استعادة مستواه سريعاً الا ان المدير الفني للفريق البرتغالي مانويل جوزيه قد قام بتحذيره من هذا الحماس الزائد الذي قد يؤدي الي تعرضه للاصابة مرة اخري مؤكدا له انه يتوجب عليه الصبر والتريث لاسيما وانه لن يخوض اية مباريات مع الفريق خلال هذا الموسم بسبب عدم قيده في قائمة الفريق محلياً أو أفريقيا.
واصل الفريق تدريباته الصباحية استعدادا للقاء طلائع الجيش تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه الذي حرص علي ايقاف التدريب اكثر من مرة لاعطاء بعض التعليمات للاعبين وعلي رأسهم محمد بركات ومحمد أبوتريكة اللذان نالا نصيب الأسد من التوجيه من قبل جوزيه الذي يرغب في اعتماد تكتيك فني خاص في المباراة القادمة أمام الجيش حتي يحسم البطولة ويحتفل بدرع الدوري ناهيك عن الغيابات العديدة التي تكاد تعصف بالفريق ومن هؤلاء الغائبين وائل جمعة وحسام عاشو وفلافيو واحمد شديد قناوي لحصولهم علي الانذار الثاني واحمد السيد واسلام الشاطر للاصابة بالاضافة الي عدم تأكد مشاركة شادي محمد حتي الآن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هيفاء وهبي..في الأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: