الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك..يواصل صفقاته الدفاعية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: الزمالك..يواصل صفقاته الدفاعية   11/5/2007, 11:15 am

يواصل الزمالك برئاسة ممدوح عباس إتمام الصفقات التي تعهد بها لترميم الفريق الأول لكرة القدم وسد الثغرات التي يعاني منها الزمالك. حيث نجح في ضم كريم ذكري نجم دفاع النادي المصري والمنتخب الأوليمبي بعد اتصالات ساخنة ومفاوضات مكثفة مع النادي المصري.
يعد ذكري الصفقة التانية التي اجراها الزمالك في اقل من عشرة ايام لعلاج الضعف الذي يعاني منه الدفاع. فبعد التعاقد مع بشير التابعي المحترف في رايزسبور التركي اتم ايضا صفقة كريم ذكري الذي يرتدي الفانلة البيضاء الموسم القادم ولمدة خمسة مواسم.
ونجح مسئولو الزمالك في إقناع مجلس إدارة النادي المصري بالاستغناء عن كريم ذكري مقابل 2 مليون جنيه مع منح المصري احد لاعبي الزمالك والترشيحات تركز علي عودة عمرو الصفتي الذي انضم للزمالك في بداية الموسم الحالي من المصري ليعود الي النادي البورسعيدي مرة اخري بعد ان اثار اكثر من مشكلة وطلب الرحيل من البيت الابيض. لكن ربما يرفض الصفتي هذه الصفقة التبادلية.
وكان هنري ميشيل المدير الفني للزمالك قد أبدي موافقته علي ضم كريم ذكري بعد ان اعجب بمستواه في مبارياته مع ناديه والمنتخب الاوليمبي الذي لعب بطريقة 4/4/2 وهي الطريقة التي يلعب بها المدرب الفرنسي للزمالك ويؤكد علي تطبيقها الموسم القادم.
وأكد الدكتور محمد صبري أبوعلم عضو مجلس إدارة الزمالك أن النادي سيعقد مؤتمرآً صحفياً غدا "السبت" لاعلان تفاصيل التعاقد مع كريم ذكري.
أحمد فتحي
من ناحية أخري علمت "المساء" ان ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك يبذل محاولات مكثفة من اجل ضم أحمد فتحي نجم مصر المحترف في صفوف شيفلد الانجليزي الذي هبط للقسم الثاني في انجلترا. واصبج بقاء فتحي في صفوفه غير مؤكد لاسيما أن مسئولي شيفلد يطلبون الحصول علي المبلغ الذي تم دفعه للاسماعيلي نظير ضم اللاعب وهو 800 ألف يورو.
وأكد مصدر مسئول في الزمالك أن ممدوح عباس مصمم علي اتمام هذه الصفقة لحاجة النادي لهذا اللاعب في الجانب الايمن ووسط الملعب. وهناك منافسة شرسة مع الاهلي علي ضم فتحي خاصة وان مسئولي الاهلي عرضوا 500 ألف يورو علي شيفلد.
وبعيدا عن الصفقات الجديدة واصل الزمالك استعداده للقاء حرس الحدود حيث أدي الفريق مراناً خفيفاً علي ملعبه حرص خلاله هنري ميشيل علي الاكتفاء بتدريبات الكرة الطائرة فقط. ويختتم الفريق تدريباته اليوم ويتجه بعدها للاسكندرية لمواجهة حرس الحدود غدا في الاسبوع 27 للدوري العام.
وأكد أيمن منصور ان فريق الحدود من الفرق القوية في الدوري العام ويسعي للحفاظ علي بقائه في المربع الذهبي ولهذا لن تكون مواجهته سهلة علي الاطلاق. ولكن افضل ما في المباراة ان الفريقين سيلعبان من اجل الفوز والنقاط الثلاث.
ويختار اليوم هنري ميشيل المجموعة التي تسافر للاسكندرية لاداء هذه المباراة. وهناك اتجاه لاختيار 20 لاعباً بدلاً من 18 تحسباً لاي ظروف.
علي جانب اخر عقد هنري ميشيل اجتماعا مع المهندس مدحت الشاذلي المهندس الاستشاري للنادي للاتفاق علي مكان إنشاء الجيمانزيوم الخاص بالفريق الاول وكيفية وضع الآلات المستخدمة.
كما حدد هنري ميشيل أنواع الأدوات والأجهزة التي يحتاجها في الجيمانزيوم. وهو احد الشروط التي وضعها في عقده للاستمرار ويسعي ممدوح عباس لتوفير كافة احتياجاته.
من ناحية اخري يعقد اليوم مجلس ادارة الزمالك اجتماعا عقب صلاة الجمعة لبحث تفاصيل الصفقات الجديدة واعتمادها.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك..يواصل صفقاته الدفاعية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: