الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عائلة بيكهام تجد ضالتها في منزل الأحلام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الكلاف
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2156
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: عائلة بيكهام تجد ضالتها في منزل الأحلام   11/5/2007, 8:57 pm





عائلة بيكهام تجد ضالتها في منزل الأحلام












فكتوريا تقول عنه إنه عصري وخيالي وقوي
عائلة بيكهام تجد ضالتها في منزل أحلامها في لوس أنجليس

: وجدت فيكتوريا بيكهام زوجة النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام لاعب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم والذي سينضم إلى صفوف فريق لوس أنجلس جالاكسي






بيكهام وزوجته وأبناؤه
الأميركي في الصيف المقبل منزل الأحلام لعائلتها في ضاحية بيفرلي هيلز بمدينة لوس أنجلس الأميركية. وستسافر فيكتوريا إلى لوس أنجلس الأسبوع المقبل لإبرام صفقة شراء المنزل الفخم الذي وصف بأنه عصري وخيالي وقوي الإنارة وتوجد به الكثير من النوافذ.
وصرح صديق للعائلة للمجلة الأميركية قائلاً إن المنزل الذي اختاروه كبير ولكن ليس ضخم. إنه كبير بالنسبة إليهم كعائلة مكونة من خمسة أفراد، إضافة إلى وجود أماكن إضافية لأفراد العائلة الذين سيأتون من بريطانيا. إنهم يحتاجون إلى عدد كبير من الغرف الإضافية للزائرين، بما أن الضيوف سيمكثون مدة أطول من التي كانوا يقضونها حين كانوا يزورون عائلة بيكهام في أسبانيا.
وعانى الزوجان كثيرًا من أجل العثور على منزل مناسب في عاصمة الترفيه في العالم (هوليوود). ولكنهم وجدوا أخيرًا المنزل المناسب والمدرسة المناسبة لأبنائهم. وقال صديق العائلة إنهم ارتاحوا كثيرًا لهذا الأمر. فقد شاهدوا الكثير من المنازل قبل أن يتمكنوا أخيرًا من إيجاد المنزل والمدرسة. والآن يمكنهم الحصول على الراحة بسهولة عندما يصلون.
ويتوقع أن ينتقل الزوجان إلى الولايات المتحدة في منتصف تموز (يوليو) المقبل في الوقت الذي ستعرض فيه حلقات من ستة أجزاء لأحد برامج تلفزيون الواقع والذي تشارك فيه فيكتوريا بيكهام على قناة "إن بي سي". وفي الوقت نفسه سيبدأ بيكهام اللعب لجالاكسي في عقد مدته خمسة سنوات يقال إن تكلفته بلغت 250 مليون دولار.
وكان ديفيد بيكهام قد أكد أنه لم يوقع مع فريق لوس أنجلس جالاكسي الأميركي سعيًا وراء المال برغم أنه عقد صفقة مع النادي الأميركي تبلغ قيمتها نحو 250 مليون دولار على مدار خمسة أعوام.
وينتظر أن تزيد صفقة إنتقال بيكهام قائد المنتخب الإنكليزي السابق إلى الولايات المتحدة من أهمية كرة القدم في البلاد حيث تأتي بعد كرة القدم الأميركية والبيسبول وكرة السلة والهوكي من حيث الأهمية ونسبة الشعبية هناك.
وقال بيكهام: "لقد تطورت كرة القدم (في الولايات المتحدة) على مدار الخمس إلى عشر سنوات الماضية ولكنني أود الارتقاء بها إلى مستوى آخر. لن أذهب إلى هناك لأكون نجمًا لامعًا ولكن لأكون جزءًا من الفريق وللفوز بالبطولات حسبما آمل".
وأثارت صفقة بيكهام بالفعل ضجة إعلامية وجماهيرية كبيرة في الوسط الرياضي في الولايات المتحدة. وأفادت تقارير إخبارية أن لوس أنجلس جالاكسي باع ألفين من التذاكر الموسمية في الـ24 ساعة التالية للإعلان عن ضم بيكهام.
وقال أليكسي لالاس المدير العام لجالاكسي: "كانت الـ 24 ساعة الأخيرة مختلفة تمامًا عن أي شيء آخر سبق أن رأيته". وكان بيكهام قد اعترف بأن قيمة الصفقة التي تفوق 250 مليون دولار "هائلة" و"مذهلة" ولكنه أصر على أن المال لم يكن حافزه للسفر وإنما الفرصة ليكون جزءًا من التاريخ.
وصرح بيكهام قائلاً إنه قدر كبير من الأموال بكل تأكيد... إنه قدر مذهل... ولكن بالنسبة إليه إن هذا الإنتقال ليس سببه المال ولكنه لعمل اختلاف بكرة القدم في الولايات المتحدة. أهم شيء بالنسبة إليه هو تطوير كرة القدم وتطوير مستواها وأن يكون جزءًا من التاريخ.
وأضاف بيكهام: "أعتقد أن كرة القدم يمكن أن يكون لها شأن أكبر بكثير في الولايات المتحدة. فمن سن مبكرة يكبر الاطفال مع كرة القدم - ويترعرعون معها حتى يصلون إلى سن معين وبعدها ينتقلون إلى مناطق أخرى .. وهذا ما سأتواجد هناك من أجله. سأنقل خبرتي إليهم".

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عائلة بيكهام تجد ضالتها في منزل الأحلام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: