الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نجوم الأهلي.. رقصوا مع جوزيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: نجوم الأهلي.. رقصوا مع جوزيه   14/5/2007, 1:58 pm

شهد ملعب ستاد القاهرة عقب انتهاء مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالفوز 2/صفر وتتويج الأهلي بطلاً للدوري العام رسمياً "وصلة" رقص وغناء من القلب لنجوم القلعة الحمراء مع البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني احتفالاً بالدرع والبطولة رقم مائة في تاريخ النادي.
وقامت الجماهير بزف أتوبيس اللاعبين وسط فرحة طاغية جداً من ستاد القاهرة وحتي مقر النادي بالجزيرة بعد الحصول علي الدرع رقم "32" في تاريخ القلعة الحمراء.
ومن جهته عبر حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة عن فرحته الشديدة بالحصول علي اللقب والبطولة رقم مائة.
قال البدري إن أداء الفريق تأثر للغاية بسبب توتر اللاعبين لثقل المسئولية وضرورة حسم البطولة وأن تحسن الشكل كثيراً في الشوط الثاني.
أشار البدري إلي أن المهم هو نجاح الأهلي في تحقيق أهدافه رغم كل الظروف الصعبة التي مر بها طوال هذا الموسم الشاق جداً ونجح الجهاز الفني في التعامل معها جيداً.
أكد البدري أن مسئولية توليه قيادة الفريق في لقاءي الزمالك ثم الإسماعيلي لابد من تحملها مهما كانت الظروف لأن المهم هو مصلحة الفريق نفسه.
تهنئة ميهوب
وهنأ علاء ميهوب مدرب الفريق القلعة الحمراء فقد كان الموسم صعباً وشاقاً ولكن بفضل التعاون القائم بين الجميع وصل الفريق إلي بر الأمان.
أكد ميهوب أن سبب تراجع الأداء هو عدم حصول اللاعبين علي أي راحة منذ فترة طويلة لظروف تلاحم المواسم بصورة غريبة جداً وإن الوضع سيتحسن للأفضل من خلال منح اللاعبين راحة مناسبة.
بطولة غالية
أضاف ميهوب أن هذه البطولة غالية بالفعل لأنها رقم مائة وتتزامن مع مرور مائة عام علي إنشاء النادي الأهلي أي البطولة المائة في العام المائة وهو إنجاز تاريخي يحسب لهذا الجيل من اللاعبين وللمسئولين والجهاز الفني بالنادي.
مذاق خاص
ووجه أحمد ناجي مدرب حراس المرمي الشكر إلي اللاعبين للمجهود المبذول طوال مشوار الدوري.
قال ناجي إن هذه البطولة لها مذاق خاص جداً لأنها جاءت بعد عناء شديد وإرهاق واجهاد للاعبين مستمر منذ ثلاث سنوات.
أعرب لاعبو الأهلي عن فرحتهم الغامرة بعد تتويجهم بلقب الدوري الممتاز للمرة ال32 أكد شادي محمد كابتن الفريق أن الحصول علي هذا اللقب قد تأخر كثيراً حيث كان من المفترض أن يتوج الفريق به في المباريات الماضية لكن حالة الإرهاق التي أصابت معظم اللاعبين بسبب كثرة المباريات أخرت التتويج.
أجمل هدية
وقال محمد بركات إنه خاض لقاء الجيش بعد أن اتفق مع زملائه علي ضرورة الفوز حتي يستطيعوا مصالحة الجماهير عقب الأداء السييء الذي ظهر عليه الفريق مؤخراً. مشيراً إلي أن أجمل هدية لجماهير النادي هي درع الدوري الذي انتظره الجميع بفارغ الصبر.
ووعد بركات الجماهير بالفوز خلال اللقاءات الباقية من الدوري حتي تكتمل فرحتهم.
ووصف محمد أبوتريكة هذه البطولة بالغالية بسبب الظروف الصعبة التي واجهت الفريق في الفترات الماضية والتي أثرت بشكل ملحوظ علي مستوي الأداء معرباً عن فرحته الشديدة بحسم اللقب الذي كان يرغب في الحصول عليه بصورة كبيرة.
وأكد أنيس بوجلبان أنه لا يستطيع أن يصف شعوره بعد حصوله علي اللقب الثاني له مع الأهلي في هذه الفترة القصيرة مشيراً إلي أن سعادته تكمن في الانسجام الذي تحقق بينه وبين زملائه اللاعبين داخل وخارج الملعب.
تخطي الصعاب
وقال محمد صديق مدافع الفريق إنه استطاع بمعاونة زملائه إثبات أن الأهلي قادر علي تخطي جميع الصعوبات فرغم الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبون إلا أنهم تمكنوا من الفوز باللقب وأعرب صديق عن سعادته بالبطولة الرابعة له مع الفريق الأحمر والتي تمثل الكثير بالنسبة إليه.. أكد عماد النحاس علي سعادته بالهدف الذي سجله والذي أعتبره هدفاً تاريخياً لأنه كان لتأكيد حصول الأهلي علي الدرع وتتويجه باللقب ال.32

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نجوم الأهلي.. رقصوا مع جوزيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: