الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عقوبة لمتعب..ومكاسب بالجملة للمنتخب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: عقوبة لمتعب..ومكاسب بالجملة للمنتخب   27/3/2007, 10:01 am

تقرر توقيع عقوبة مالية كبيرة علي عماد متعب مهاجم الأهلي والمنتخب الوطني بسبب سوء تصرفه مع الجماهير بعد خروجه مطروداً في مباراة المنتخب مع موريتانيا أمس الأول والتي انتهت بفوز الفريق بثلاثية نظيفة بتوقيع محمد زيدان وحسام غالي.
أبدي أعضاء الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة استياءهم من تصرف عماد متعب لأنه أفسد فرحة الجماهير واللاعبين والجهاز الفني بالأداء والنتيجة فضلاً عن استهتاره في التعامل مع العديد من الفرص السهلة والانفرادات بمرمي موريتانيا واحتجاجه علي حاملي الراية والحكم وأخيراً الرد علي الجماهير بطريقة لا تتناسب مع نجوميته.

ويعقد الجهاز الفني اجتماعاً اليوم برئاسة حسن شحاتة وبحضور شوقي غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب المساعد وأحمد سليمان مدرب حراس المرمي والمهندس سمير عدلي المدير الإداري.
وأهم ما يبحثه الجهاز عقوبة عماد متعب والتي يجب أن تتناسب مع حجم الخطأ الكبير الذي ارتكبه في حق المنتخب والجماهير!!
وبعيداً عن قصة عماد متعب السخيفة يتناول الاجتماع تقييماً شاملاً لمباراة موريتانيا التي حقق فيها الفريق مكاسب بالجملة أهمها استمرار تألق محمد زيدان والعودة العالمية لحسام غالي نجم المباراة الأول.. وتألق هاني سعيد وإثبات شادي محمد لوجوده في الفريق بعد غياب خمس سنوات عن المنتخب.. والروح العالية التي ظهر عليها اللاعبون وعلي رأسهم إبراهيم سعيد الذي أصبح شخصاً جديداً في سلوكياته.
من مكاسب المنتخب أمس احتفاظه بصدارة المجموعة الثانية للتصفيات الأفريقية واقترابه بنسبة 90% من التأهل لنهائيات غانا 2008 والتي سيدافع فيها الفريق عن لقبه الرفيع.. فالمنتخب رفع رصيده إلي 7 نقاط ووسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه بوتسوانا إلي 3 نقاط وكانت بوتسوانا قد فازت علي بوروندي 1/صفر ورفعت رصيدها من نقطة إلي أربع نقاط.. بينما تجمد رصيد موريتانيا عند 3 نقاط ونفس الرصيد لبوروندي.
وتتبقي للمنتخب ثلاث مباريات مع موريتانيا أول يونيو في نواكشوط ومع بوروندي في بوجمبورا 15 يونيو ومع بوتسوانا بالقاهرة 7 سبتمبر.
يركز حسن شحاتة في الفترة القادمة علي كيفية التخلص من العيب الخطير في إهدار الفرص السهلة لدرجة أن المنتخب كان في مقدوره أن يخرج فائزاً بدستة أهداف لولا السباق الرهيب بين اللاعبين علي إهدار الفرص المؤكدة.
ويبحث حسن شحاتة مع معاونيه الاستعداد للمرحلة المقبلة بداية من مباراة الكويت التي تحدد موعد إقامتها يوم 16 أبريل القادم وتقرر أن يتجمع الفريق مساء يوم 13 أبريل ويسافر الكويت يوم 14 ويلعب المباراة 16 ويعود يوم ..17 ويواجه الفريق مشكلة طلب الأهلي عدم مشاركة لاعبيه في مباراة الكويت لارتباط الفريق بمباراة العودة مع صن داونز بطل جنوب افريقيا في دور ال 16 لدوري أبطال افريقيا.. كما أن الزمالك مرتبط بمباراة العودة في قبل النهائي لدوري ابطال العرب مع الفيصلي الأردني يوم 17 أبريل.
قال شوقي غريب إن الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسن شحاتة.. سعيد بعودة نجوم كبار مثل زيدان وحسام غالي لتألقهم مع المنتخب الأمر الذي يمثل إضافة قوية وكبيرة للفريق خاصة مع عودة النجوم الكبار محمد أبوتريكة وأحمد حسام ومحمد بركات ووائل جمعة وعمرو زكي من الإصابة وهو ما يشعل المنافسة بين كل هؤلاء النجوم.
أشار إلي أن الجهاز يسعي إلي أن تكون دكة البدلاء بنفس قوة الاساسيين لأنه ليس هناك فرق بين الذي يبدأ المباراة أو الذي يجلس علي الدكة.. بل إن الذي يجلس علي الدكة سيكون له دور مؤثر في تغيير نتيجة أية مباراة إذا كان في قوة ومستوي اللاعب الأساسي.. أشار إلي أن الهدف الذي يركز عليه الجهاز حالياً هو التأهل لنهائيات كأس الأمم.. وبعدها المنافسة من أجل الاحتفاظ باللقب الأفريقي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عقوبة لمتعب..ومكاسب بالجملة للمنتخب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: