الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كأس العالم للأندية 2007 باليابان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: كأس العالم للأندية 2007 باليابان   1/6/2007, 11:18 am

وايت كيري يونايتد و باتشوكا و ميلان إلي كأس العالم للأندية 2007 باليابان
بدأت بشائر الأندية المتأهلة لبطولة كأس العالم للأندية 2007 في الظهور بتأهل ثلاثة أندية للنهائيات التي ستقام في شهر ديسمبر القادم باليابان .


فقد تأهلت أندية وايت كيري يونايتد النيوزيلندي و باتشوكا المكسيكي و ميلان الإيطالي و خلال شهر يونيو الحالي ينتظر أن يعلن المتأهل من قارة أمريكا الجنوبية و الذي قد يحمل مفاجأة كبيرة حال تأهل فريق كوكوتا الكولومبي الذي يعد الحصان الأسود للنهائيات .
ففي نهائيات كأس الأوقيانوس ( جزر المحيط الهادي ) تأهل نادي وايت كيري يونايتد النيوزيلندي Waitakere United لبطولة كأس العالم للأندية باليابان 2007 بعد فوزه ببطولة كأس الأوقيانوس بعد فوزه على نادي با Ba بطل جزر فيجي بهدف للاشيء في مباراة العودة لنهائي البطولة و التي أقيمت يوم الأحد 29 ابريل الماضي .
و كان لقاء الذهاب و الذي أقيم بجزر فيجي قد انتهى بفوز نادي با بهدفين مقابل هدف واحد ليتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما في مجموع المباراتين ليفوز نادي وايت كيري بالبطولة بعد تطبيق قاعدة إحتساب الهدف المسجل للفريق خارج ملعبه بهدفين .
وصل نادي وايت كيري يونايتد للمباراة النهائية بعد أن تصدر المجموعة الأولي للبطولة - التي أقيمت بنظام المجموعتين على أن يصعد متصدر كل مجموعة للمباراة النهائية - بفارق الأهداف عن حامل اللقب نادي أوكلاند سيتي و الذي لعب مع النادي الأهلي في الدور الأول لبطولة كأس العالم للأندية باليابان 2006 و خسر بهدفين نظيفين أحرزهما أمادو فلافيو و محمد أبو تريكة .
من الجدير بالذكر أن نظام بطولة كأس العالم للأندية باليابان قد حدث عليه تعديل ابتداء من البطولة القادمة المقرر إقامتها في ديسمبر 2007 ، و ذلك بإقامة مباراة فاصلة بين بطل الأوقيانوس و بطل الدولة المنظمة في الدور التمهيدي للبطولة علي أن يصعد الفائز للأدوار النهائية لينضم لأبطال القارات الخمس الأخرى .
و جاء هذا التعديل نتيجة للضعف الجماهيري الناتج من عدم وجود فريق من الدولة المنظمة للبطولة من ناحية ، و من ناحية أخري فقد جاء انضمام أستراليا للإتحاد الأسيوي لكرة القدم و اشتراك أنديتها في بطولات الإتحاد الأسيوي ليضعف من قوة بطولة الأوقيانوس .
و بناء عليه فإن نادي وايت كيري يونايتد سيلاقي بطل الدوري الياباني في مباراة فاصلة تقام قبل بداية الأدوار النهائية لبطولة كأس العالم للأندية 2007 ، ليصعد الفائز إلي الأدوار النهائية ، و نتمنى بإذن الله تعالي أن يحقق فريق النادي الاهلي الأمل بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا ليشترك في البطولة العالمية للمرة الثالثة علي التوالي و يحقق مركزاً متقدماً كما فعلها نجومه بالحصول علي برونزية كأس العالم للأندية 2006 .
و في نهائيات الكونكاكاف ( أمريكا الشمالية و الوسطى ) فاز فريق باتشوكا المكسيكي بالبطولة بعد تغلبه على مواطنه جوادا لاخارا 7/6 بضربات الترجيح من نقطة الجزاء بعد تعادلهما 2/2 ، 0/0 ، و كان الفريقان قد وصلا للمباراة النهائية بعد تغلبهما على أندية دي سي يونايتد و هيوستن دينامو من الولايات المتحدة الأمريكية .
أما في أوروبا فقد وصل نادي إي سي ميلان لنهائيات كأس العالم للأندية بعد تغلبه على نادي ليفربول بنتيجة 1/0 .
أما في قارة أمريكا الجنوبية فقد واصل نادي كوكوتا نتائجه المهرة بالفوز فجر اليوم الجمعة على نادي بوكا جونيور الأرجنتيني بنتيجة 3/1 في إطار مباراة الذهاب للدور نصف النهائي ، و تقام مباراة العودة فجر الجمعة القادم ، كما فاز نادي جريميو البرازيلي على مواطنه سانتوس بنتيجة 2/0 و تقام مباراة العودة فجر الخميس القادم .
و يتبقي نهائيات بطولتي دوري أبطال أفريقيا و دوري أبطال آسيا ليكتمل عقد الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2007 باليابان و نتمنى التوفيق للنادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2007 ليمثل القارة الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي بإذن الله تعالى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكلاف
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر عدد الرسائل : 2156
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: رد: كأس العالم للأندية 2007 باليابان   6/6/2007, 9:43 pm

و يتبقي نهائيات بطولتي دوري أبطال أفريقيا و دوري أبطال آسيا ليكتمل عقد الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2007 باليابان و نتمنى التوفيق للنادي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا 2007 ليمثل القارة الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي بإذن الله تعالى .
ليواصل ارقامه القياسية

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كأس العالم للأندية 2007 باليابان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جميع اشرطة باسم الكربلائي
» امتحان فرنساوى
» جديد جميع العاب التى تتمنه معنا نحنوا فقط من مزيكاتو
» برنامج قالب البحوث والرسائل / الإصدار 9.00 ـ وورد 2007
» حصريا البوم رامي جمال فين لياليك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: