الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى ثانى العالم .. و سيوداد البطل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: الأهلى ثانى العالم .. و سيوداد البطل   10/6/2007, 4:36 pm









حقق رجال الأهلى لكرة اليد المركز الثانى لبطولة كأس العالم للأندية وفاز بجائزة المركز الثانى وقدرها 20 ألف دولار بعد أن قدموا مباريات جيدة وطوال أيام البطولة ولا يقلل من مجهودهم الخسارة الأخيرة من سيوداد ريال بطل أسبانيا والملقب بمنتخب العالم و الذى استطاع حسم المباراة النهائية لصالحه 29/28 بعد أن كان لقب البطولة أقرب الى الأهلى الذى أضاف لقباً عالمياً جديداً فى كرة اليد هذه المرة ..

الشوط الأول





بدأ الشوط الاول من مباراة الاهلى وسيوداد بتشجيع غير عادى من جمهور الاهلى وتصدت العارضة لاول تسديدة اهلاوية من حسين عواض .. ويسجل سيوداد اول اهدافه ويرد علية سريعا كلريم السعيد بهدف ما اروعة ويواصل كريم السعيد تألقة ويسجل الهدف الاهلاوى الثانى وسط مؤازرة كبيرة من جمهور الاهلى ..



ويتصدى حمادة النقيب لتسديدة من الماتدور الاسبانى لتستمر النتيجة 2/2 ويتقدم الاهلى بتسديدة ارضية من اللاعب احمد عميرة ويتعادل سويداد 3/3 .. ويعتمد الاهلى على الهوم السريع للتخلص من الدفاع الاسبانى ويسجل هانى الفخرانى هدفا .. وفى الدقيقة الثامنة يتقدم الفريق الاسبانى 5/4 ثم 6/4 ومع وصول الفارق الى 3 اهداف لصالح سيوداد يطلب المدير الفنى للاهلى وقتا مستقطعا ..




وبعد الوقت الستقطع يسجل الاهلى هدفا عن طريق مصطفى السيد ويتالق النقيب ويتصدى لهجمة سيوداد ترتد سريعة يحرز منها كريم السعيد هدفا لتصل النتيجة الى 7/6 عن طريق حسين عواض .. ويتقدم الاهلى بالهدف الثامن عن طريق المكتالق كريم السعيد والهدف التاسع لمصطفى السيد ليتقدم الاهلى 9/7 ويطلب المدير الفنى الاسبانى هذة المرة وقتا مستقطعا .. ويواصل الاهلى تقدمه 11/8 ..



ويعتمد الفريق الأسبانى فى دفاعه على طريقة 6 – صفر لوقف هجمات الاهلى ومع مرور الوقت يضيق الوقت الى هدف واحد 14/13 للاهلى .. وتزداد المباراة سخونة مع قرب نهاية الشوط الاول .. ويتصدى حماده النقيب لرمية جزائية مع المتخصص ميرزا وبرمية جزائية أخرى ينتهى الشوط الاول بتقدم الاهلى 16/15 ..

الشوط الثانى




وتزداد المباراة سخونة مع شوطه الثانى وفى اول 3 دقائق يتعادل الفريقان 18/18 ثم تقدم اسبانى 20/18 .. وتصل النتيجة بعد العشر دقائق الاولى من الشوط الثانى 23/19 لصالح سيوداد ويشتعل الحماس داخل الملعب من الفريقين وسط تشجيع هائل من جمهور الاهلى ويعتمد سويداد على التصويب من خارج منطقة الرمية الجزائية وبعد جميلة من حسين عواض يضيق بها الفارق الى 3 أهداف ثم هجمة سريعة اخرى وهدف من مصطفى السيد لتصل النتيجة الى 25/23 ..




ويتألق هانى هشام حارس مرمى الاهلى ويضع انفراد ولحسن عواض لكن حارس اسبانيا يتصدى لها .. ومع وصول المباراة الى الدقيقة 20 من الشوط الثانى تصل النتيجة الى 27/25 .. وفى الدقيقة 25 من زمن الشوط يضيق الفارق الى نقطة واحدة 28/27 وتشتعل المباراة مع هجمة ضائعة للفريق الاسبانى وفى الدقيقة 26 يحقق الاهلى التعادل 28/22 ويتصدى حمادة النقيب لضربة جزاء فى الوقت المناسب ..

ويواصل النقيب تألقه ويتصدى ايضا لانفراد من مهاجم اسبانيا وفى الدقيقة الاخيرة يتقدم سيوداد 29/28 ويحاول الأهلى الذى عوض فى اخر 30 ثانية لكن المباراة تنتهى بفوز سيوداد 29/28 وحصوله على المركز الأول فى البطولة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الأهلى ثانى العالم .. و سيوداد البطل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: