الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاتسيو الإيطالي يتجاهل الحارس عبدالمنصف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: لاتسيو الإيطالي يتجاهل الحارس عبدالمنصف   15/6/2007, 10:30 am

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن نادي "لاتسيو" الإيطالي تعاقد مع الحارس الأرجنتيني "خوان بابلو كاريزو" 23 عاماً - حارس مرمى فريق "ريفر بلات" - ليكون بديلاً لحارس "لاتسيو" المعتزل "أنجيلو بيروتزي"، وكان الحارس الأرجنتيني محوراً لاهتمام العديد من الأندية الأوروبية، حيث ذكرت صحيفة "الميرور" أن نادي "وست هام" يسعى للتعاقد معه مقابل 6 مليون جنيه إسترليني، كما لفت الحارس أنظار نادي "ايه سي ميلان" الذي سعى أيضاً للتعاقد معه.
وفي حال صحة التقارير التي تحدثت عن توقيع "كاريزو" للاتسيو يكون النادي الإيطالي قد صرف النظر عن التعاقد مع الحارس المصري "محمد عبدالمنصف" –حارس نادي الزمالك- الذي شغلت أنباء انتقاله إلى الدوري الإيطالي وسائل الإعلام المصرية والعربية منذ منتصف شهر مارس الماضي حينما خضع اللاعب لاختبارات تمهيداً لضمه للفريق الإيطالي، وكانت تصريحات الحارس أثناء تواجده مع منتخب بلاده في الكويت خلال الأسبوع الحالي هي أحدث حلقات هذا الموضوع.
حيث أكد "عبدالمنصف" في تصريحات لصحيفة "الوطن" الكويتية" أنه انضم رسمياً لصفوف "لاتسيو" وأنه سوف ينخرط في صفوف الفريق مع بداية الموسم القادم (2007-2008)، وأعلن الحارس أنه فخور بتلك الخطوة في مشواره الكروي حيث أن الانضمام لأحد أندية الدوري الإيطالي يعد شرفاً لأي لاعب في العالم.
من جانبه نفى "كلاوديو لوتيتو" رئيس نادي "لاتسيو" هذه الأنباء مؤكداً أن النادي لم يتوصل بعد للقرار النهائي بشأن الحارس الذي من المتوقع أن يخلف الحارس السابق "بيروتزي" حيث قال ... "لم نعلن بعد اسم الحارس القادم، لأننا لم نحسم أمر اختياره حتى الآن، ونحن بصدد اختيار أفضل حارس متاح لنا في الفترة الحالية لحراسة مرمى الفريق".
جدير بالذكر أن الحارس المصري يمر بحالة من الاستقرار النسبي والثبات في المستوى مع ناديه "الزمالك" في الفترة الحالية، حيث يعد هو الحارس الأساسي في ظل غياب "عبدالواحد السيد" بداعي الإصابة التي من المتوقع أن تبعده عن الملاعب حتى بداية الموسم المقبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لاتسيو الإيطالي يتجاهل الحارس عبدالمنصف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: