الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دفاع مصر.. شوارع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: دفاع مصر.. شوارع   18/6/2007, 5:20 pm

التعادل الأخير مع الكويت لم يكن مرضياً علي الإطلاق وزاد من مساحة الخوف والقلق في الشارع الكروي المصري.. الكل يخشي أن تكون هذه هي بداية النهاية لسقوط البطل من فوق صهوة جواده!
تعددت المشاكل الفنية في كل خطوط الفريق.. لكن مصدر القلق الحقيقي هو خط الدفاع الذي بات مفتوحا علي مصراعيه أمام كل من "هب ودب".. وأكدت مباراة الكويت ومن قبلها موريتانيا أن دفاع منتخب مصر شوارع.. ويحتاج إلي تدخل جراحي من المدير الفني حسن شحاتة قبل الدخول في مرحلة الجد ونعود بعدها للبكاء علي اللبن المسكوب مباراة الكويت تحديداً كشفت العيوب الدفاعية.. بصورة غير مسبوقة.
هناك أكثر من علامة استفهام امام مشاركة عبدالظاهر السقا الذي أصبح فاقد الثقة تماما وتسبب في هدف الكويت الوحيد وكاد يفعلها أكثر من مرة.. ووضح عدم التفاهم بينه وبين وائل جمعة الذي ابتعد هو الاخر عن مستواه ولم يعد قادرا علي مواجهة الهجوم المضاد من منطقة القلب ربما لكبر سنه وانخفاض لياقته الفنية.. أو لانشغاله الدائم بمسألة الاحتراف الخارجي.
وائل جمعة الذي كان أحد نجوم منتخبنا في الأمم الافريقية الأخيرة ليس هو وائل جمعة الذي شاهدناه في اللقاءات الثلاثة الأخيرة خاصة أمام الكويت حيث اتجه للعب علي اجسام مهاجمي الازرق لتعويض فارق السرعة والمهارة فسقط في اخطاء كثيرة.. تماما مثل عبدالظاهر السقا الذي فقد صلاحيته الدولية ولم يعد مقنعا بشغل مركز المدافع المساك وتأكد أن دفاع منتخبا يحتاج الي ترميم سريع خصوصا لو أصر حسن شحاتة علي اللعب بطريقة 4/4/2 لانها تحتاج الي مدافعين اقوياء يتسم أداؤهم بالسرعة الفائقة التي تمكنهم من التغطية السليمة ولا يمكن أن يعتمد شحاتة مستقبلا علي الثنائي السقا وجمعة الا اذا اشرك احد اللاعبين في مركز الليبرو وتغيير طريقة اللعب.. والمؤكد أن شحاتة سيعيد حساباته والمهم أن يختار الاصلح ويتخلي هو الاخر عن عناده بشأن ضم البعض مثل بشير التابعي صاحب الخبرة الدولية الكبيرة.
حتي حراسة المرمي تعاني من أزمة حيث لا يوجد حتي الآن البديل المقنع للحارس العملاق عصام الحضري وفي كل مباراة نجد احتياطياً وبديلاً يختلف فتارة أحمد سعد وأخري عبدالمنصف وثالثة محمد فتحي.. رغم خطورة هذا المركز الحساس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دفاع مصر.. شوارع
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: