الكلاف للالكتـــــرونيات

الكلاف للالكتـــــرونيات

حـــــــــــب للأبـــــــــــــــــد
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لو أينو وقع للأهلي .. من سيحاسبه هو والأهلي !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبده
مشرف المنتديات الترفيهية
مشرف المنتديات الترفيهية


ذكر عدد الرسائل : 470
تاريخ التسجيل : 23/03/2007

مُساهمةموضوع: لو أينو وقع للأهلي .. من سيحاسبه هو والأهلي !   30/3/2007, 11:35 am

منذ فترة ليست طويلة حدث أن تحدث المدير الفني لنادي تشيلسي مع أشلي كول لاعب الأرسنال السابق في ظل تعاقد اللاعب مع ناديه فقامت الدنيا ولم تقعد على اللاعب وتشيلسي وتم توقيع عقوبة على الإثنين .

عندنا في مصر – أم الدنيا – الأمور تختلف كثيرا فمنذ عام تقريبا ونحن نتحدث عن إنتقال لاعب الزمالك المعتز بالله أينو الى النادي الأهلي وما بين نفي اللاعب وتأكيد البعض – ونحن منهم – على أن اللاعب بالفعل تفاوض مع النادي الاهلي خلال تعاقده مع نادي الزمالك وكون اللاعب نفسه لم ينكر ذلك في أكثر من موقف وبعد أن رفض اللاعب ان يتحدث ولو مجرد حديث مع مدير الكرة الجديد في الزمالك أيمن منصور كان لابد لنا أن نسأل أنفسنا هذا السؤال من سيحاسب اللاعب والأهلي ؟

فالأهلي يستحق العقاب لأنه تفاوض مع لاعب مرتبط بعقد مع نادي أخر وهذه مخالفة للقواعد التي وضعها الإتحاد الدولي لكرة القدم وهي أنه ليس من حق أي نادي أن يتفاوض مع لاعب محترف في نادي أخر إلا في أخر ست شهور من تعاقده مع ناديه حتى تكون المفاوضات قانونية وبالطبع هذا لم يحدث والأهلي يتفاوض مع لاعب الزمالك منذ فترة طويلة بل وهناك شبه تأكيدأت أن اللاعب وقع بالفعل للنادي الأهلي !

إذا كان مسئولي إتحاد الكرة ليس لديهم خبر بهذه المفاوضات فمن الممكن أن نلتمس لهم العذر ولكنهم يعرفون جيدا أن الأهلي تفاوض مع اللاعب بل ووصل إلى اتفاق شبه نهائي معه وهو مرتبط مع فريقه بعقد لم ينته بعد ولكن إتحاد الكرة عمل – ودن من طين وودن من عجين – والسبب ليس الخوف من الأهلي ولا مجاملة الأهلي كما يتخيل البعض ولكن السبب هو أن أتحاد الكرة بالفعل لا يعرف كيف يحاسب هذا اللاعب أو يحاسب النادي الأهلي لأنه معندوش – دستور – لا مؤخذة قانون يعني .

وخلال أيام بالطبع سوف تظهر كل الحقيقة بدون مواربة فإما أن يعلن أينو أنه تعاقد مع الأهلي وهنا يجب أن تتم معاقبة الأهلي وأينو – ماديا – وإما سيعلن أينو أنه سينتقل الى نادي اخر غير الأهلي .. وإن كنت أستبعد ذلك .. وفي هذه الحالة ستكون مفاجأة للجميع وإذا وجد أي دليل على أنه تفاوض مع النادي الأخر هذا خلال تعاقده مع ناديه فأيضا يجب أن يعاقب النادي واللاعب .

هذا الكلام ليس خاص بقضية أينو ولا الأهلي ولكنه أمر يتعلق بالقانون والإلتزام به وتطبيقه على الجميع الكبير قبل الصغير – مهو مش حيبقى دساتير مضروبة ( بتاعة الأندية ) .. وقوانين مضروبة .. وكورة مضروبة .. كده يبقى أحنا عايشين في خلاط !!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لو أينو وقع للأهلي .. من سيحاسبه هو والأهلي !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الكلاف للالكتـــــرونيات :: المنتديات الترفيهية :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: